• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع دوسيت ثاني دبي على طريق الشيخ زايد في قلب الحي المالي بدبي، ويبعد مسافة قصيرة من مركز التجارة العالمي ومركز المؤتمرات الدولي.

يوفر هذا الفندق الفاخر خدمة الواي فاي مجاناً ومسبح على السطح، ويجمع بين تصميم برج زجاجي عالي التقنية وديكور تايلاندي تقليدي، كما يوفر 7 خيارات لتناول الطعام والشراب.

تم تصميم غرف الضيوف على الطراز التايلاندي المعاصر، وتضم حمامات حديثة، كما تشمل مستلزمات الاستحمام الفاخرة أملاح الاستحمام، وتوفر الغرف التي تقع في الطوابق العليا إطلالات بانورامية على مدينة دبي.

تتوفر خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجاناً إلى مركز دبي المالي العالمي ودبي مول ومنتزه شاطئ الجميرا وغيرها من المناطق الأخرى الحيوية.

تشمل المرافق الترفيهية في دوسيت ثاني جيم مجهز تجهيزاً كاملاً يوفر إطلالة وحوض استحمام ساخن، كما يمكن للضيوف زيارة المتاجر المتوفرة في الموقع أو الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها فريق العمل في صالون التجميل.

يقدم مطعم Benjarong المميز الموجود في Dusit Thani مأكولات تايلاندية أصيلة وسط أجواء تقليدية، كما يتوفر منفذ لبيع الأطعمة المعلبة ومطعم إيطالي وبار بجانب المسبح.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى الاتصال بالفندق مُسبقًا في حال لم يكن الضيف هو صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز.

يُرجى ملاحظة أنه ستتم محاسبتك وفقاً للعملة الأصليّة لبطاقة الائتمان الخاصة بك.

يُرجى ملاحظة أنه لا يُسمح بدخول الأطفال دون سن 12 إلى صالة النادي.

يُرجى ملاحظة أنه يتم تقديم المشروبات الكحولية للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 عاماً أو أكثر فقط.

يُرجى ملاحظة أنه سيتم احتساب التكلفة لغير الضيوف وفقاً للاستخدام في صالة النادي.

يُرجى ملاحظة أنه لا يُسمح بدخول الزوار إلى الغرفة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Dusit Thani Dubai بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي