• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Emirates Grand Hotel ذو 47 طابق في موقع ملائم على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو Financial Centre ويقدم مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

وصمم مكان الإقامة الحديثة في Emirates Grand Hotel بذوق على نمط البحر الأبيض المتوسط. ويوفر تكييف وكذلك جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وغرفة معيشة. والمطبخ الصغير مجهز بميكروويف وثلاجة.

يمكن للضيوف الوصول إلى مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل وملعب التنس. كما يتوفر مركز صحي يحتوي على ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار، كما يقدم السبا الخاص بفندق جراند الإمارات مجموعة كبيرة من علاجات الجسم والوجه.

يقدم مطعم البانوراما الذي يقع في الطابق 43 ويقدم إطلالة دون انقطاع على بحر العرب وقائمة مأكولات عالمية متنوعة. يمكن الإستمتاع بالمأكولات الشامية الأصيلة في مطعم تل عمار اللبناني. تتوفر الشيشة في الصالة على السطح.

يمكن الوصول إلى مركز دبي الدولي للمؤتمرات في غضون 5 دقائق بسيارة الأجرة. يقع ممشى المرسى على بعد 24 كم من Emirates Grand Hotel. يقع مول دبي وبرج خليفة على بعد 10 دقائق بالسيارة.

معلومات هامة

يمكن لبعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول مختومة على جوازات سفرهم عند وصولهم إلى المطار، ويُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى الملاحظة أن خدمة الواي فاي تتوفر مجانًا لجهازين في كل غرفة بالنسبة لكل إقامة.

يُرجى تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق، وفي حال الحجز بالنيابة عن شخص آخر، يُرجى الاتصال بالفندق مباشرة لترتيب إصدار فاتورة باسم الطرف الثالث.

يُرجى الملاحظة أنه لا يُمكن استخدام بطاقات السحب عند الحجز بسبب إجراءات الدفع. ويُرجى استخدام بطاقة ائتمان سارية المفعول في وقت الحجز، ويمكن استخدام بطاقات السحب عند الوصول إلى مكان الإقامة.

يُرجى الملاحظة أنه لا يتم تقديم مشروبات كحولية في هذا الفندق.

يمكن للفندق ترتيب خدمة نقل المطار (مقابل تكلفة إضافية)، ويرجى من الضيوف تقديم تفاصيل عن رحلة الطيران لمكان الإقامة مسبقا.

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية سارية أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُرجى الملاحظة أنه يجب تقديم بطاقة الائتمان أو دفع وديعة/تأمين نقدًا عند تسجيل الوصول وذلك لتغطية أية رسوم عرضية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Emirates Grand Hotel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي