• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في شارع الشيخ زايد الصاخب على بعد بضع دقائق بالسيارة من مول دبي، ويوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول المجاني غير المحدود إلى منتزه وايلد وادي المائي والشاطئ الخاص في زيرو غرافيتي، كما تتوفر خدمة خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجاناًً لجميع الضيوف.

يقدم هذا الفندق الحائز على جائزة مكان إقامة مؤثث بشكل أنيق وتتميز جميعها بأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تضم جميعها منطقة جلوس مع أرائك فاخرة.

توفر المطاعم والبارات تجربة طهي فريدة من نوعها وتتنوع بين المشاوي الأنيقة إلى المأكولات اللبنانية الأصيلة والبريطانية المعاصرة والإيطالية الرائعة واليابانية العصرية.

يستمتع الضيوف أيضًا بالحصول على فرص الاسترخاء في سبا Talise بجوار المسبح أو على الشواطئ الخلابة القريبة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتسوق بعض المواد العلاجية في مركز بوليفارد للتسوق أو الاستمتاع بالبخار في مركز تاليس للياقة البدنية الأكثر حداثة.

معلومات هامة

تتوفر خدمات نقل من وإلى مطار دبي الدولي عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار، ويُرجى من الضيوف التحقق من متطلبات حصولهم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى الملاحظة أنه لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا بالتواجد في صالة النادي التنفيذية إلا أثناء وجبة الإفطار والتي تكون من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 11 صباحًا، ويُرجى العلم أن صالة النادي التنفيذية هي منطقة مخصصة لغير المدخنين.

يرجى ملاحظة أنه سيتم إغلاق حديقة وايلد وادي في الفترة من 12 يناير، 2016 إلى 11 فبراير، 2016 بشكل كامل بسبب أعمال الصيانة السنوية، وسيعاد افتتاح الحديقة المائية في 11 فبراير، 2016.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي