الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع The Ritz-Carlton, DIFC بالقرب من طريق الشيخ زايد ويوفر غرفًا وأجنحة تتميز بديكورات أنيقة فاخرة. ويقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد محطة مترو واحدة من دبي مول وبرج خليفة وداون تاون دبي، يضم 3 مطاعم ومسبح داخلي وخارجي وجيم وغرفة بخار.

تتميز غرف الضيوف في فندق الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بتصميمات داخليّة عصريّة أنيقة، وتشتمل على حمامات واسعة ولوازم استحمام فاخرة وأسرّة ريتز - كارلتون الفريدة.

يضم الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مطعم Center Cut Steak House الذي يقدّم شرائح اللحم الممتازة، يضم No. 5 Lounge & Bar تراسًا خارجيًا وتوفر حديقة The Sunken مكانًا في الهواء الطلق لتناول الوجبات الخفيفة والمرطبات والشيشة. ويقدّم Cafe Belge المأكولات البلجيكيّة في أجواء على طراز عشرينيات القرن الماضي، ويُقدم مقهى ومخبز حلويات Cake الكعك الرائع فضلًا عن الوجبات الخفيفة والقهوة طوال اليوم.

يُمكن لضيوف الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المساج في السبا أو الاسترخاء في الساونا، ويتوفّر أيضاً جيم حديث للضيوف الذين يرغبون في ممارسة التمارين الرياضيّة.

يبعُد الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مركز التجارة العالمي و15 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على تأشيرة السفر قبل السفر.

يحتفظ فندق الريتز- كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بالحق في الموافقة المسبقة على بطاقة الائتمان ولمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بمكان الإقامة وذكر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد.

تم تخصيص فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي لغير المدخنين إعتباراً من 1 سبتمبر، 2015، وتشمل هذه السياسة جميع غرف الضيوف والمساكن التنفيذية. يرجى إبلاغ The Ritz-Carlton, Dubai International Financial Centre بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي