• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Warwick Dubai في شارع الشيخ زايد، وبالقرب من مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية و6 مطاعم وبارات في الموقع.

جميع الغرف عبارة عن أجنحة تتميز بديكور جذاب وأثاث أنيق. ويطل كل منها على المدينة أو وسط المدينة، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودُش.

يُمكن للضيوف تذوق النكهات الأصيلة من مأكولات الشرق الأوسط المُتبلة بالتوابل القوية مع الخضروات الطازجة. وتمتد المأكولات المُقدَّمة من مجموعة من المأكولات العالمية من الأراضي المتوسطية مثل إسبانيا والمغرب حتى الأذواق من لبنان وآسيا.

يُمكن للضيوف الحصول على مجموعة كاملة من خدمات التجميل وجلسات المساج، أو الاسترخاء في الساونا أو غرفة البخار، أو قضاء الوقت في أحد الأجنحة 6 مع الاستمتاع بمجموعة من علاجات الجسم والتجميل في سبا Kirana.

يقع برج خليفة ودبي مول الشهير على بُعد 10 دقائق بالسيارة من Warwick Dubai. وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية إلى مطار دبي الدولي الذي يبعُد مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على تأشيرة السفر قبل السفر.

يُرجى الملاحظة أن الأسرّة الإضافية تتوفر مقابل رسوم إضافية بقيمة 150 درهم إماراتي.

يُرجى المُلاحظة أن سياسة الأطفال كالتالي:

يُمكن لطفل واحد عمره أقل من 4 أعوام الإقامة مجّاناً عِند استخدامه للأسرَّة المتوفرة.
وتترتب رسوم على طفل أكبر سناً أو شخص بالغ بقيمة 150 درهم إمارتي في الليلة الواحدة لكل سرير إضافي.
الحد الأقصى لعدد الأسرّة الإضافية/أسرّة الأطفال المسموح بها في الغُرفة 1.

يرجى ملاحظة أن سياسة المغادرة المبكرة كالتالي:
تعتمد الأسعار المعروضة على تاريخ تسجيل الوصول ومدة الإقامة المبينة، ويتم تحصيل “رسوم مغادرة مبكرة” مساوية لسعر إقامة ليلة واحدة حسب السعر المؤكد من الضيوف الذين يقومون بتسجيل المغادرة قبل تاريخ المغادرة المؤكد،
ويرجى الملاحظة أن هذه السياسة لا تنطبق على أسعار الشراء المُسبق /الغير قابلة للاسترداد كما تحمل المغادرة المبكرة المبلغ الكامل للإقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Warwick Dubai بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي