برجمان أرجان من روتانا دبي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الفاخر بجوار برجمان مول ويضم مسبح خارجي وجيم، وتحتوي جميع الأجنحة الواسعة على منطقة معيشة منفصلة ومطبخ صغير ذو مُخطط مفتوح، وتتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في الموقع.

يمكن للضيوف الاستفادة من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة في برجمان أرجان من روتانا دبي، ويقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مركز دبي للتجارة العالمي وعلى بُعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي، ويقع على بُعد 5 دقائق من محطة مترو برجمان.

تتميز جميع الغرف في برجمان أرجان من روتانا دبي بالأثاث العصري وتحتوي على غسالة ملابس وميكروويف وثلاجة، وتضم جميع الغرف تلفزيون مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود.

يقدم مطعم The Gallery المتوفر في برجمان أرجان المأكولات العالمية على طراز البوفيه والقوائم الانتقائية، كما تتوفر خدمة غرف كاملة، وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهابًا وإيابًا من الفندق إلى مول ميركاتو، ويتصل الفندق ببرجمان مول حيث توجد العديد من المحلات التجارية الفاخرة وقاعة لتناول الطعام وسينما فوكس التي افتتحت حديثاً حيث يمكن للضيوف مشاهدة أحدث الأفلام.

معلومات هامة

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار، ويُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر، كما يجب على الضيوف الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول ترتيب ذلك بأنفسهم، لأن هذا الفندق لا يُمكنه القيام بذلك.

يُرجى مُلاحظة أن الفندق يقدم خدمة نقل من مطار دبي الدولي، ويُرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مسبقًا في حالة الرغبة في الاستفادة من هذه الخدمة، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى تقديم بطاقة الائتمان المُستخدمة في إجراء هذا الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق، ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً لترتيب إصدار فاتورة لشخص ثالث إذا كنتم تقومون بالحجز بالنيابة عن شخص آخر.

يبلغ أدنى سن لتسجيل الوصول وفقًا لقانون دبي 18 عامًا، ويجب أن يكون الضيوف الأصغر سنًا برفقة بالغين.

يُرجى ملاحظة أنه وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول.

يُرجى مُلاحظة أنه لا يمكن استخدام بطاقات السحب عند الحجز نظرًا لإجراءات الدفع. ويتوجب عليكم استخدام بطاقة ائتمان سارية عند الحجز. ويمكن استخدام بطاقات السحب عند الوصول إلى مكان الإقامة فقط.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي