ديونز للشقق الفندقية عود ميثاء

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم هذا الفندق مسبح يوفر إطلالة بانورامية علي مدينة دبي، ويوفر شقق الخدمة الذاتية مزوّدة بتلفزيونات بشاشة مسطحة مثبتة على الحائط. ويقع الفندق مباشرةً على الجانب الآخر من المستشفى الأمريكي في دبي.

تحتوي الشقق المكيفة في Dunes Hotel Apartments Oud Metha علي ديكورات عصرية تتميز بألوان دافئة وأثاث أنيق. وتحتوي كل شقة أيضاً على ميكروويف وغسالة ملابس.

يمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا أو حوض الاستحمام الساخن بعد ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز جيداً. ويعتبر المسبح المدفئ في الهواء الطلق مكان منعش أيضاً حتى في الأشهر الباردة.

يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة مساعدتك في تنظيم جولات سياحية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ترتيب خدمات تأجير السيارات ونقل المطار.

يقع مول التسوق Wafi City على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من Oud Metha Dunes Hotel Apartments، بينما يبعُد متحف دبي مسافة 10 دقائق بالسيارة. كما تتوفر مواقف سيارات خاصة في الموقع مجاناً.

معلومات هامة

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار، ويُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

بالنسبة للحجوزات المدفوعة مسبقًا: يُرجى من الضيوف تقديم بطاقة الائتمان المُستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول،ويُرجى الاتصال بالفندق قبل تسجيل الوصول إذا لم يكن الضيف هو صاحب بطاقة الائتمان.

يُرجى ملاحظة أن الفندق يوفر اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة فقط لكل شقة لاستخدام خدمة الواي فاي.

يُرجى ملاحظة أنه يجب ألا تقل أعمار الضيوف عن 21 عاماً عند الإقامة كما يتوجب عليهم توقيع استمارة الفندق كشرط لقبول تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي