جراند حياة ريزيدنس

حجز مع السعر
Oud Metha, Dubai Healthcare City, Near Sheikh Zayed Road & Wafi Mallاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع جراند حياة ريزيدنس في بر دبي، ويوفر إطلالات على حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة وإطلالات بانورامية على أفق دبي والخور، كما يحتوي على 14 مطعم وبار و3 مسابح خارجية وسبا. ويوفر فندق جراند حياة ريزيدنس خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف.

تتميز كل شقة بديكور ذي ألوان عسلية دافئة، وتوفر غرفة معيشة مع منطقة طعام وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يحتوي المطبخ على موقد مسطح وميكروويف وثلاجة، وتوفر بعض الشقق إطلالات على الحديقة أو المسبح.

يمكن للضيوف التمتع بتناول أطباق متنوعة من الطبخ اللبناني في أوتار، وبالمعكرونة الإيطالية في Andiamo، وبالمأكولات العالمية في Market Café. ويقدم Living Room الكوكتيلات مع موسيقى الصالة المحمسة.

يقدم نادي وسبا أحاسيس علاجات المساج، وتتوفر وسائل راحة أخرى في الموقع، مثل صالة الجيم وملعب تنس وساونا.

يقع الفندق على بُعد 7 كم فقط من مطار دبي الدولي، ويوفر خدمة نقل المطار عند الطلب. ويبعُد نادي خور دبي للغولف واليخوت مسافة أقل من كيلومترين عن مكان الإقامة. ويقع برج خليفة ودبي مول على بُعد 15 دقيقة بالسيارة. ويبعُد المنتجع مسافة 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام عن مركز وافي للتسوق.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى المُلاحظة أنه يُطلب منك الاتصال بــجراند حياة ريزيدنس مسبقاً إذا كنت ترغب بإحضار حيوانك الأليف.

يرجى الملاحظة أنه سيتم إغلاق منافذ البيع في مقهى Market بسبب أعمال التجديد اعتباراً من 30 أغسطس، 2015 حتى 25 ديسمبر، 2015 وسيتم تقديم الإفطار والوجبات الأخرى في منافذ البيع في Andiamo.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي