• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع حياة ريجنسي دبي كريك هايتس في خور دبي ويوفر أماكن إقامة حديثة مع تصميم داخلي أنيق.يشتمل على مسبح ومركز لياقة بدنية ومركز سبا. كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. ويقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من برج خليفة ودبي مول

تحتوي كل غرفة على تكييف الهواء وميني بار وغلاية كهربائية. ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام أو دُش، كما يحتوي على لوازم استحمام مجانية ونعال. كما يُمكن الاستمتاع بإطلالات على المدينة من الغرفة. كما تشمل المزايا الإضافية صندوق ودائع آمن وخزنة للكمبيوتر المحمول.

يوفر حياة ريجنسي دبي كريك هايتس غرفة ألعاب وخدمة تخزين الأمتعة. كما يوفر مكان الإقامة مواقف للسيارات مجانًا.

ويقع الفندق على بعد 3.8 كم من مركز الغرير ويبعد 3.9 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ الجميرا. ويقع مطار دبي الدولي على بُعد 4 كم.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة أن مسبح الفندق سيخضع لأعمال الصيانة اعتبارًا من من 12 ولغاية 16 ديسمبر، 2015، وسيقوم بإعادة تقديم خدماته في 17 ديسمبر، 2015، كما سيخضع مسبح السكن لأعمال الصيانة اعتبارًا من 15 ولغاية 18 ديسمبر، 2015، وسيقوم بإعادة تقديم خدماته في 19 ديسمبر، 2015.

يرجى الملاحظة أنه بالنسبة لجميع الحجوزات التي يتم إجراءها خلال ليلة رأس السنة الميلادية 2015: سيقيم الفندق احتفالات وحفلات عشاء في مختلف مواقع الطعام والشراب، حيث يمكن حجزها بشكل منفصل عن حجوزات الغرف.

Sufra: بوفيه عالمي
La Tablita: عشاء مأكولات تخصصية مكسيكية مؤلف من 10 أصناف
@Living Room: عشاء مشترك ذو طابع عالمي في الطابق الـ 34 مع إطلالة على الألعاب النارية من التراس الخارجي الذي يتميز بإطلالات بزاوية 360 درجة
Lobby Countdown Party: مشروبات وترفيه ودي جي مباشر في اللوبي ذو التصميم الحدائقي

Early Bird Special: الحصول على خصومات بقيمة 200 درهم إماراتي لكل بالغ في Sufra أو La Tablita لجميع الحجوزات التي يتم تأكيدها قبل 1 ديسمبر، 2015

يرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على مزيد من المعلومات ولإجراء الحجوزات. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Hyatt Regency Dubai Creek Heights بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يتطلب دفع عربون بقيمة AED 200 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي