• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يضم Mercure Gold Hotel Al Mina Road Dubai مسبحاً على السطح مع إطلالة بانورامية على المدينة. كما يوفر غرفاً وأجنحة عصرية بالقرب من شارع الشيخ زايد وشاطئ الجميرا. ويحتوي على مطعم وخدمة الواي فاي المجانية.

تتميز جميع الوحدات في فندق Mercure Gold بمفروشات خشبية وتفاصيل ذات ألوان أنيقة. وتحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل وتلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية. وتضم الأجنحة أيضاً غرفة معيشة فسيحة.

يمكن للنزلاء ترتيب بوفيه إفطار يتم تقديمه في الفندق. ويضم فندق Mercure Gold مطعماً يقدم تشكيلة من المأكولات المحلية والعالمية. وبدلاً من ذلك، تتوفر تشكيلة واسعة من المطاعم في المنطقة المحيطة بالفندق.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ترتيب موعد للنزلاء في صالون التجميل. ويمكن للنزلاء أيضاً الاسترخاء في المسبح أو التمتع بجلسة مساج. بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق Mercure مكتباً للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر.

يقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة. ويبعد الفندق مسافة 4 كم عن متحف دبي و7 كم عن برج خليفة. أما محمية رأس الخور للحياة البرية فهي تقع على بعد 12 دقيقة بالسيارة من الفندق.

معلومات هامة

يمكن لبعض الجنسيات الحصول على تصريح دخول يُختم في جواز سفرهم عند الوصول إلى المطار. يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على تأشيرة قبل السفر.

يُرجى الملاحظة أن الفندق يوفر النقل من/إلى مطار دبي الدولي (مقابل تكاليف إضافية)، ويتعين على الضيوف إبلاغ مكان الإقامة قبل 24 ساعة على الأقل عند الرغبة في الاستفادة من هذه الخدمة، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يتعين على الضيوف عند تسجيل الوصول تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز، ويجب أن يكون الضيف الذي سيقيم في الفندق هو مالك بطاقة الائتمان، وإذا لم يكن صاحب بطاقة الائتمان هو الشخص الذي سيقيم في الفندق، يُرجى الاتصال بمكان الإقامة مُسبقًا لطلب استمارة تفويض بطاقة الائتمان لطرف ثالث.

يرجى ملاحظة أن في القانون المحلي يجب عرض هوية إمارات أو جواز السفر عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي