• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز رافلز دبي بتصميم مستوحى من أهرامات الجيزة المصرية، ويعتبر مَعلم بارز في أفق دبي. يضم هذا الفندق الحائز على جائزة مسبح خارجي وسبا شامل، كما يوفر خدمة الواي فاي مجاناً داخل الغرف.

تتميز غرف رافلز دبي بديكورات من الأقمشة الفاخرة والزخارف المصنوعة يدوياً، كما تضم جميعها شرفات خاصة ذات مساحات واسعة وإطلالات على أفق دبي. وتحتوي أيضاً جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام فاخر. وكذلك توفر الغرف نظام رقمي تفاعلي يسمح للضيوف بإدارة جميع عناصر إقامتهم والوصول إليها عبر جهاز التلفزيون أو الآي باد. تتوفر خدمة الخادم الشخصي لجميع الغرف.

يوفر السبا الموجود في رافلز قائمة تدليل للاسترخاء واستعادة النشاط. ويضم غرف بخار وساونا. كما يتوفر مسبح في الهواء الطلق وجيم شامل.

تتوفر مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية في منافذ تناول الطعام الـ 7 الموجودة في رافيلز والتي تشمل مطعم ياباني حائز على جوائز وTOMO وRaffles Salon الذي يقدم الشاي التقليدي بعد الظهر.

يمكن للضيوف القيام بمغامرات التسوق في أحد أهم مراكز التسوق في دبي وهو مركز وافي المجاور لـ رافلز دبي. يقع مطار دبي الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

تتوفر خدمات النقل من وإلى مطار دبي الدولي بواسطة الليموزين على أساس الطلب من الفندق. ويُرجى من الضيوف الاتصال بالفندق بعد إتمام الحجز مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.

يمكن للفندق ترتيب الحصول على تأشيرة الدخول للضيوف بعد إجراء الحجز، ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يُمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول تُختم على جوازات سفرهم لدى وصولهم إلى المطار. ويُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى الاتصال بالفندق مُسبقًا إذا لم يكن الضيف صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي