• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز فندق Ramada Jumeirah العصري والأنيق بمسبح على السطح مع كراسي استلقاء للتشمس وإطلالة مذهلة على المدينة. وتتراوح المرافق من حانة اسكتلندية تقليدية إلى نادي يضم دي جي مقيم. كما يبعد مول الغزال 3 دقائق سيراً.

سيتمتَع الضيوف بخدمات طاقم العمل اليقظ وخدمة النقل المكوكية المجانية إلى مراكز التسوق في دبي وشاطئ جميرا. كما يوفر السبا المتاح في الموقع علاجات للوجه والجسم، في حين تم تجهيز الجيم بأحدث التقنيات.

تم تزويد الغرف بمفروشات من الماهوغني وهي تعرض ديكور عصري. ويكتمل التصميم الأنيق بشاشات تليفزيون مسطحة قياس 40 بوصة مع قنوات فضائية، وقاعدة للآي بود وآلات للشاي\القهوة.

يتشبع مقهى الأتريوم المتاح في المنزل بضوء الشمس الطبيعي، ويقدم المشروبات في أجواء مريحة. كما يقدم فندق Ramada Jumeirah أيضاً مطعم آسيوي ومستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى بار بالمسبح.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند وصولهم إلى المطار، ويُرجى من الضيوف التحقق من متطلبات حصولهم على تأشيرة الدخول قبل السفر.

يرجى الملاحظة أنه يتطلب من الضيوف توفير إثبات هوية إماراتي ساري أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول، وذلك بحسب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

يرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة تكون رهناً بالتوافر وسيتم تأكيدها فقط في وقت تسجيل الوصول.

يرجى الملاحظة أنه يجب توفير بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز الإلكتروني عند تسجيل الوصول في الفندق وذلك لجميع الحجوزات الغير قابلة للاسترداد، وقد يؤدي عدم توفير بطاقة الائتمان الأصلية عند تسجيل الوصول إلى دفع منفصل لكامل الإقامة.

يرجى ملاحظة أن فندق رمادا جميرا فندق يحتفظ بالحق في الموافقة المسبقة على بطاقة الائتمان وبطاقات السحب الخاص بك قبل الوصول.

يرجى الملاحظة أن فندق رمادا جميرا يوفر خدمة استقبال وتوصيل من مطار دبي الدولي T1 و T3، وسيتم تطبيق تكاليف اعتماداً على الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي