أمواج سويتس جميرا بيتش ريزيدينس

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Amwaj Suites Jumeirah Beach Residence في دبي ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنيّة. ويوفّر مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتيّة خدمة الواي فاي مجاناً. كما يبعد مسافة كيلومتر واحد من مرسى دبي و 3 كم من مونتغمري دبي.

تحتوي كل شقة على تلفزيون وشرفة وتتمتع بالتكييف. ويتوفّر مطبخ كامل مع غسالة صحون وميكروويف. ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ودش ومجفف للشعر. ويُمكنكم الاستمتاع بإطلالة على البحر من الغرفة.

يشتمل Amwaj Suites Jumeirah Beach Residence على حديقة. وتتوفّر خدمات أخرى مثل توصيل البقالة.

يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 كم من مكان الإقامة. وتتوفّر خدمة نقل المطار عند الطلب.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يرجى ملاحظة أنه يسمح للزوار في منطقة اللوبي فقط وليس في الغرف.

يرجى ملاحظة أنه يحق لمكان الإقامة إجراء تفويض مسبق على بطاقات الائتمان حالما يتم الحجز. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Amwaj Suites Jumeirah Beach Residence بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 2000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي