• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع دوسيت ريزيدنس فوق مرسى دبي تماماً ويوفر شققاً كبيرة بالخدمة الذاتية مع شرفات خاصة مطلة على الخليج العربي. وتشمل الخدمات خدمة واي فاي مجاناً ومرافق جيم في الموقع ومطعماً للأكل الفاخر.

تتميز الغرف في دوسيت ريزيدنس مرسى دبي بأثاث أنيق ونوافذ من الأرض حتى السقف. وتضم مطابخ مجهزة بالكامل تحتوي على غسالة أطباق وموقد مسطح وأواني الطبخ. كما تتوفر منطقة جلوس مع أريكة مريحة وتلفزيون بالإضافة إلى مشغل دي في دي عند الطلب.

يقدم 32 Marina Street Kitchen مزيجاً من المأكولات الغربية والآسيوية للإفطار والعشاء. وتضم استراحة Fusion تراساً يطل على مرسى دبي كما تقدم تشكيلة متنوعة من المقبلات والكوكتيلات الغير كحولية وأصناف الشاي.

يقدم الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية ذهاباً وإياباً بشكل يومي إلى الشاطىء ونخلة جميرا ومول الإمارات. وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للحجوزات من 31 مارس 2014 فصاعداً يتم فرض رسوم درهم السياحة وقدرها 20 درهم إماراتي عن كل غرفة نوم في الليلة يتم تحصيلها في مكان الإقامة.

تتوفر خدمات نقل من وإلى مطار دبي الدولي عند الطلب. تخضع لرسوم.

يمكن لرعايا بعض الدول الحصول على تصريح دخول يتم ختمه في جواز السفر عند الوصول في المطار. ويرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر. ويمكن للفندق ترتيب الحصول على تأشيرة للنزلاء بعد إجراء الحجز، ويرجى الإتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.

يرجى الاتصال قبل الوصول في حالة أن الشخص الذي سيقيم في مكان الإقامة ليس هو مالك بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز.

يرجى ملاحظة أن هذا السكن لا يقدم الكحوليات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي