الحبتور جراند بيتش - منتجع و سبا - فنادق أوتوجراف كوليكشن

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على شاطئ جميرا الشهير في دبي وبجوار مرسى دبي ويشتمل على 3 مسابح بما في ذلك مسبح للأطفال مع منزلقات مائية ومجموعة متنوعة من المطاعم الداخلية والخارجية، كما يوفر مركزًا للياقة البدنية.

تطل جميع غرف الضيوف والأجنحة الواسعة في المنتجع إمّا على البحر أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يشتمل الحبتور جراند بيتش - منتجع و سبا - فنادق أوتوجراف كوليكشن على 16 بار ومطعم ذو طراز خاص ويقدمون المأكولات من حول العالم مثل المأكولات اللبنانية والإنجليزية والإيطالية والتايلاندية بالإضافة إلى التاباس وأطباق الشواء.

يمكن للضيوف الاستمتاع بـ 30 نوع مختلف من علاجات الوجه والجسم الباعثة على الاسترخاء في سبا Elixir، ويحتوي الحبتور على ملعبين اسكواش و4 ملاعب للتنس وملعبين راكيت ونادي للأطفال.

يقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه بموجب القانون يجب على جميع الضيوف إبراز بطاقة شخصية صالحة (جواز سفر أو رخصة قيادة محلية) ورقم هاتف عند تسجيل الوصول. وينطبق هذا على الضيوف الزائرين أيضًا.

يُمكن لبعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جواز سفرهم لدى وصولهم إلى المطار. ويُرجى التحقق من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول قبل السفر. كما يمكن للفندق تنظيم الحصول على تأشيرة الدخول بعد الحجز؛ يُرجى الإتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الموجودة في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه يتعين تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في وقت الحجز عند الوصول. كما يرجى ملاحظة أنكم إذا كنتم تحجزون نيابةَ عن شخص آخر يجب أن تقومون بالاتصال بالفندق مباشرةً لترتيب دفع الفاتورة للطرف الثالث عن طريق التحويل المصرفي أو عن طريق بطاقة الائتمان قبل 7 أيام على الأقل من الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي