فندق وأجنحة هوثورن من ويندهام

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Hawthorn Suite في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، ويحتل موقعاً متميزاً على القطاع الرئيسي الذي يتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والعائلية بالإضافة إلى إطلالة خلابة على الخليج العربي.

يضم Hawthorn Suites by Wyndham غرفاً واسعة مع تصاميم عالمية، وأماكن إقامة مكيفة تحتوي على تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية ومرافق صنع القهوة في الغرفة. كما تشتمل جميع الحمامات المجهزة بشكل جديد على أردية حمام ونعال.

تتوفر مجموعة متنوعة كبيرة من الأطباق العالمية في All Day dining Restaurant Flavors، ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يقع دبي مارينا مول على بعد 5 دقائق بالسيارة فقط من الفندق، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة. كما تتوفر مواقف مجانية وخاصة للسيارات في الموقع.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولك على التأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة أنه يتوفر حفل عشاء إلزامي في يوم 31 ديسمبر، 2015 مقابل 500 درهم إماراتي صاف لكل شخص من البالغين و250 درهم إماراتي صاف لكل طفل من عمر 6 إلى 11 عاماً، وسيتمتع الأطفال بعمر يقل عن 6 سنوات بذلك مجاناً، كما سيتم احتساب رسوم حفل العشاء عند تسجيل الوصول للضيوف الذين يحجزون في يوم 31 ديسمبر، 2015.

يجب توفير بطاقة الائتمان المستخدمة للقيام بهذا الحجز أثناء تسجيل الوصول ويؤدي عدم تقديم بطاقة الائتمان الأصلية إلى دفع منفصل لكامل الإقامة، وسيرُد الفندق هذا المبلغ في غضون أسبوعين.

يرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة تكون رهناً بالتوافر وسيتم تأكيدها فقط في وقت تسجيل الوصول.

يرجى الملاحظة أنه يتطلب من الضيوف توفير إثبات هوية إماراتي ساري أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول، وذلك وفقاً للقانون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يرجى الملاحظة أنه تُجرى أعمال بناء ثانوية خلال النهار، وقد يتعرض الضيوف لقدر بسيط من الإزعاج.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي