• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Key One Homes- Botanica في منطقة Dubai Marina ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. ويُوفر مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية هذا خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. ويقع مكان الإقامة على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مول مرسى دبي، وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من نخلة جميرا.

توفر غرفة النوم الوحيدة إطلالة على البحر وأشجار النخيل، بينما يوفر الاستوديو إطلالة على المدينة، كما يوفر لكم مكان الإقامة غرفة معيشة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة, ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخًا صغيرًا مجهزًا بموقد مسطح وثلاجة، في حين تشتمل الحمامات الخاصة على دُشّ، بالإضافة إلى حوض استحمام ومجفف للشعر.

يقع برج خليفة على بُعد 20 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 28 كم عن مكان الإقامة.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يتوجب على الضيوف الاتصال بمكان الإقامة قبل 48 ساعة من أجل الإبلاغ عن وقت وصولهم لترتيب استلام المفاتيح.

يرجى الملاحظة أن الشقة عبارة عن مكان إقامة بأثاث كامل بالخدمة الذاتيّة وليست فندقاً.

يرجى ملاحظة أنه يمكن لمكان الإقامة مساعدة الضيوف بشأن ترتيبات التأشيرة. ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على مزيد من المعلومات.

يجب دفع وديعة/ تأمين بقيمة 3,000 درهم عند الوصول للمصروفات النثرية. وهذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ورهناً بفحص للتلفيات بمكان الإقامة سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Key One Homes- Botanica بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي