ريزيدانس بيتش جميرا - كيه وان هومز-رمال 6

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Key One Homes-Rimal 6 -Jumeirah Beach Residences في دبي وتوفر مسبح في الهواء الطلق. ويتميز مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية باتصال مجاني بالواي فاي. كما يبعد مكان الإقامة كيلومتر واحد عن مرسى دبي و 28 كم عن ديرة سيتي سنتر.

تم تزيين الشقة في Rimal 6 بدرجات ألوان عصرية. وهي تقدم شرفة وغرفة معيشة تضم طاولة مسطحة لتناوُل الطعام ومطبخ يكتمل بموقد مسطح وميكروويف. وتم تزويد الحمام بدُش ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف زيارة دبي مول الذي يبعد 20 كم عن Key One Homes-Rimal 6 -Jumeirah Beach Residences. ويقع مطار دبي على بعد 30 كم. ومن الممكن توفير مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

معلومات هامة

يُرجى التأكد من شروط الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى الملاحظة أنه يمكن لمكان الإقامة مساعدة الضيوف بشأن ترتيبات التأشيرة. يُرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

يُرجى ملاحظة أن Dubaitostay - Rimal 6 هو مكان إقامة بالخدمة الذاتية مخدوم ومفروش بالكامل، وليس بفندق. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Key One Homes-Rimal 6 -Jumeirah Beach Residences بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 3000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي