منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يطل هذا المنتجع من فئة 5 نجوم على الخليج العربي، ويضم 14 مطعم وبار عالمي. يضم السبا المتوفر في الموقع والمصمم على الطراز الروماني ساونا و5 حمامات تقليدية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

يوفر Le Royal Meridien Beach Resort & Spa Dubai غرف واسعة مع أجهزة تلفزيون إل سي دي 42 بوصة ومشغلات دي في دي. توفر جميع الغرف المكيفة شرفة وميني بار.

يمكن للنزلاء تذوق الأطباق المكسيكية العصرية في مطعم Maya الحائز على الجوائز. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكن لنزلاء Le Royal Meridien Beach Resort & Spa Dubai الاسترخاء والاستمتاع بالسباحة في المسبح اللامتناهي أو ممارسة الأنشطة المائية. يقدم السبا علاجات مختلفة تتضمن علاجات القدم والوجه والعلاج بالزيوت العطرية.

يقع Le Royal Meridien Beach Resort على بعد 3 كم من نادي الإمارات ذو المستوى الراقي للغولف ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مول الإمارات.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه نظراً لأعمال التطوير التي تجري حالياً في مرسى دبي الذي يقع بالقرب من الفندق قد يكون هناك بعض الإزعاج بسبب الضوضاء حول الفندق.

يرجى الملاحظة أن هناك حفل عشاء إلزامي للسنة الجديدة في يوم31 ديسمبر، 2015 والذي تبلغ تكلفته 2100 درهم إماراتي لكل شخص، وسيتم احتساب 1050 درهم إماراتي لكل طفل من عمر 5 حتى 15 سنة كحد أقصى.

يمكن أن تحصل بعض الجنسيات على تصريح دخول يُختم في جواز سفرهم عند الوصول إلى المطار، ويرجى التحقُق من متطلبات حصولك على التأشيرة قبل السفر.

لا يقبل الفندق الدفع ببطاقة ائتمان طرف ثالث، ويُرجى تقديم بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لإجراء هذا الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق، وإذا كنت تقوم بالحجز نيابةً عن شخص آخر يُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً لترتيب دفع الفاتورة لطرف ثالث عن طريق التحويل المصرفي قبل الوصول ب7 أيام على الأقل،
ويمكن للفندق ترتيب الحصول على تأشيرة لأجلك بعد إجراء حجزك ويرجى الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال المُقدَمة في رسالة تأكيد الحجز الخاصة بك.

يرجى الملاحظة أن الدخول إلى صالة النادي يقتصر على الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 عاماً أو أكثر وذلك بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 11 مساءً.

سيخضع اللوبي في المبنى الرئيسي في الفندق وبراسيري (تناول الطعام طوال اليوم) للتجديد من يوم 10 مايو، 2015 إلى يوم 31 يناير، 2016، كما تم أتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة للحد من اضطرابات الضوضاء خلال ساعات العمل.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي