شقق اوكي دبي - جاسمين دبي مارينا

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Jasmine Dubai Marina في مرسى دبي، ويوفر أماكن إقامة بالخدمة الذاتية مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وتطل على المرسى. ويضم مسبحاً داخلياً ومسبحاً في الهواء الطلق وجيم. ويبعد مكان الإقامة مسافة 5 كم من ابن بطوطة مول.

تتألف هذه الشقة المكيفة من 3 غرف نوم ومنطقة طعام وغرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. ويوجد مطبخ مع فرن وثلاجة وموقد. وتحتوي الحمامات على حوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالساونا في Jasmine Dubai Marina. كما يتوفر ملعب للأطفال. ويوفر مكان الإقامة مرافق للرياضات المائية مقابل رسوم إضافية.

يبعد دبي مول الشهير مسافة 18.5 كم عن Jasmine Dubai Marina ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 28 كم. ويتوفر موقف مجاني للسيارات.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة هو عبارة عن شقة بالخدمة الذاتية (شقة خاصة فاخرة مفروشة)، وهو ليس فندق أو شقة فندقية.

يرجى التحقق من متطلبات الحصول على تأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة بأنه يتوجب على الضيوف توفير نسخة من جواز السفر عند تسجيل الوصول.

يتم تنظيف مكان الإقامة مرة واحدة أسبوعيًا خلال فترة الإقامة عند الطلب، ويمكن ترتيب خدمة تنظيف الغرف اليومية بشكل منفصل مقابل تكلفة إضافية.

يرجى الملاحظة بأنه يمكن ترتيب الحصول على أسرّة إضافية عند الطلب وهي رهن بالتوافر.

تحتفظ شقق OkDubai بالحق بالخصم من بطاقة الائتمان الخاصة بك في أي وقت بعد الحجز.

يرجى الملاحظة بأنه إذا تم الإلغاء أو التعديل أو في حالة عدم الحضور فإن السعر الإجمالي للحجز لن يتم استرداده.
سيتم تطبيق رسم إضافي بنسبة 2.5٪ عند الدفع من خلال بطاقة الائتمان.

يتطلب دفع مبلغ تأمين قدره 2000 درهم إماراتي عند الوصول لتغطية الرسوم الطارئة، وتكون هذه الوديعة/ التأمين قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة وذلك رهناً بفحص التلفيات التي قد تلحق بمكان الإقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ OkDubaiApartments – Jasmine Dubai Marina بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 2000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي