• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع OkDubaiHolidays - Margarita, Dubai Marina على بعد 5 كم من مول ابن بطوطة وعلى بعد 7 كم من مول الإمارات، وتوفر مكان إقامة في دبي، ويبعد مكان الإقامة مسافة 18 كم من مركز غاليريا للتسوق كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتوفر منطقة جلوس ومطبخ مزود بفرن وميكروويف وثلاجة، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في OkDubaiHolidays - Margarita, Dubai Marina مسبح خارجي مفتوح على مدار العام.

يقع برج خليفة على بعد 18 كم من OkDubaiHolidays - Margarita, Dubai Marina كما تبعد نافورة دبي مسافة 18 كم، ويقع أقرب مطار وهو مطار آل مكتوم الدولي على بعد 22 كم من OkDubaiHolidays - Margarita, Dubai Marina.

معلومات هامة

يُعد مكان الإقامة هذا شقة بالخدمة الذاتية (شقة خاصة ومؤثثة بشكل فاخر)، وهو ليس فندقاً أو شقة فندقية.

يُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى المُلاحظة بأنه يجب على الضيوف تقديم نسخة من جواز السفر عند تسجيل الوصول.

يجب على الضيوف دفع المبلغ بالكامل قبل 14 يوم من تاريخ تسجيل الوصول.

تحتفظ OkDubaiApartments بالحق في اجراء تفويض مسبق على بطاقة الائتمان أو الخصم من بطاقة الائتمان الخاصة بك.

تتم خدمة مكان الإقامة مرة واحدة في الأسبوع خلال إقامتك ويُمكنك ترتيب خدمة تنظيف الغُرف اليومية بشكل منفصل مقابل تكلفة إضافية.

يُرجى المُلاحظة بأنه يُمكن ترتيب الأسرّة الإضافية عند الطلب وتكون رهناً بالتوافر.

سيتم فرض رسوم بنسبة 2.5٪ عندما يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ OkDubaiHolidays - Margarita, Dubai Marina بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 2000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي