• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع OkDubaiHolidays - Solandra JBR في حي جميرا بيتش ريسيدينس، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. ويوفر مكان الإقامة هذا ذو الخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية. كما يقع مكان الإقامة على بُعد 1.4 كم من مرسى دبي و10 دقائق سيرًا على الأقدام من The Beach في جميرا بيتش ريسيدينس.

يحتوي مكان الإقامة على تكييف، ويضم شرفة ومنطقة معيشة. ويتوفر مطبخ كامل مُزود بميكروويف وفرن. كما تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دُش. ويُمكنكم الاستمتاع بإطلالة على المدينة.

يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

يقع برج خليفة ودبي مول على بُعد 20 دقيقة بالسيارة. ويبعُد مطار دبي الدولي مسافة 30 كم.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة هو عبارة عن شقة بالخدمة الذاتية (شقة خاصة فاخرة مفروشة). وهو ليس فندقاً أو شقة فندقية.

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة بأنه يجب على الضيوف توفير نسخة من جواز السفر عند تسجيل الوصول.

يتم تنظيف مكان الإقامة مرة واحدة أسبوعياً خلال فترة الإقامة عند الطلب، ويمكن ترتيب خدمة تنظيف الغرف اليومية بشكل منفصل مقابل تكلفة إضافية.

يرجى الملاحظة بأنه يمكن ترتيب الحصول على أسرّة إضافية عند الطلب وهي رهن بالتوافر. ولا يتم احتساب أي تكلفة إضافية على الكبار أو الأطفال الإضافيين أو أي أسرّة أو أسرّة أطفال إضافية.

تحتفظ شقق أوكي دبي بالحق بالخصم من بطاقة الائتمان الخاصة بكم في أي وقت بعد الحجز.

يرجى الملاحظة بأنه إذا تم الإلغاء أو التعديل أو في حالة عدم الحضور، فإن السعر الإجمالي للحجز غير قابل للاسترداد.
سيتم تطبيق تكلفة إضافية بنسبة 2.5 % عند الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.

يلزم دفع وديعة تأمين قدرها 2000 درهم إماراتي عند الوصول لتغطية الرسوم الطارئة. وتكون هذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة وذلك رهن بفحص التلفيات في مكان الإقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ OkDubaiHolidays - Solandra JBR بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يتطلب دفع عربون بقيمة AED 2000 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي