• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر أوكيه دبي هوليدايز - فيربينا مارينا مكان للإقامة في دبي على بعد 5 كم من مول ابن بطوطة و7 كم من مول الإمارات. ويقع مكان الإقامة على بعد 18 كم من مركز غاليريا للتسوق، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ بالإضافة إلى حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر. ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية. وتتضمن المرافق الأخرى في أوكيه دبي هوليدايز - فيربينا مارينا مركز للياقة البدنية.

يقع أوكيه دبي هوليدايز - فيربينا مارينا على بعد 18 كم من نافورة دبي و19 كم من برج خليفة. كما يقع مكان الإقامة على بعد 22 كم من أقرب مطار وهو مطار آل مكتوم الدولي.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة هو عبارة عن شقة بالخدمة الذاتية (شقة خاصة فاخرة مفروشة). وهو ليس فندقاً أو شقة فندقية.

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يرجى الملاحظة أنه يتوجب على الضيوف تقديم نسخة من جواز سفرهم عند تسجيل الوصول.

يتوجب على الضيوف تسديد الدفع بالكامل قبل 14 يوم من تاريخ تسجيل الوصول.

تحتفظ شقق أوكي دبي بالحق في إجراء تفويض مسبق أو تحصيل التكلفة من بطاقة الائتمان الخاصة بكم.

تتم خدمة مكان الإقامة مرة واحدة في الأسبوع خلال فترة الإقامة، ويمكن ترتيب خدمة تنظيف الغرف يومياً بشكل منفصل مقابل تكلفة إضافية.

يرجى الملاحظة أنه يمكن ترتيب الحصول على أسرّة إضافية عند الطلب وذلك رهن بالتوافر.

يمكن إلغاء الحجز مجاناً لغاية ما قبل 14 يوم من تاريخ تسجيل الوصول. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ OkDubaiHolidays - Verbena Marina بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 2000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي