سوفتيل دبي جميرا بيتش

حجز مع السعر
Jumeirah Beach Residence -Beach Side - Dubai Marinaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Sofitel Dubai Jumeirah Beach على طول الممشى في Jumeirah Beach Residence. يقع هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم على بعد خطوات من مول بيتش، وهو وجهة رئيسية لتناول الطعام على الواجهة البحرية والترفيه في دبي. يتوفر مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية.

تأتي الغرف والأجنحة الفسيحة مع التجهيزات الحديثة وشرفات خاصة تشمل على إطلالة بانورامية للخليج العربي. يتم تجهيز جميع الغرف مع تلفاز بشاشة مسطحة حديثة، وأنظمة الصوت بوس وميني بار.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بإفطار عربي متأخر في صالة 24H Plantation أو المرطبات في بار حمام السباحة في مسبح الانفينيتي المطلع على البحر. يمكن الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية في A.O.C French Brasserie.

تشمل المرافق الرياضية مركزا حديثًا للياقة البدنية وغرفة للساونا. يمكن أن يتم حجز علاجات التدليك لقاء رسم إضافي. ويمكن لفريق الكونسيرج الملّم بأن يوفر للضيوف معلومات عن الجولات والرحلات.

يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مرسى دبي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من وايلد وادي للألعاب المائية ومول الإمارات. تقع محطة الترا JBR 2 على بعد 500 متر. يوفر الفندق خدمة صف السيارات مجانا.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يجب تقديم جواز سفر أصلي ساري أو بطاقة الهوية الإماراتية الوطنية خلال تسجيل الوصول لجميع الضيوف.

يرجى ملاحظة أنه يمكن لجميع الأطفال الإقامة في الأسرّة الموجودة، ويتوفر سرير إضافي مقابل تكلفة إضافية.

يرجى ملاحظة أن الفندق يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، ويجب أن تكون بطاقة الائتمان باسم أحد الضيوف المقيمين، ويجب تقديم نفس البطاقة للتحقق عند تسجيل الوصول، يجب على الضيف القيام بالدفع نقداً أو باستخدام بطاقة ائتمان بديلة لإجراء عملية الحجز وذلك في حال كان الضيف المقيم ليس صاحب البطاقة أو لم يستطع الضيف لأي سبب كان من إبراز بطاقة الائتمان المستخدمة في وقت تسجيل الوصول، كما يحتفظ الفندق بالحق في رفض الحجز بسبب عدم الامتثال للمتطلبات. يتطلب دفع عربون بقيمة AED 500 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي