الريتز- كارلتون، دبي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع The Ritz-Carlton على شاطئ خاص على طول ممشى مساكن شاطئ جميرا الشهير، ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى ومسبحًا في الهواء الطلق غير متوازي الأطراف. ويبعد مرسى دبي المفعم بالحيوية مسافة 7 دقائق سيرًا على الأقدام عن المنتجع.

تواجه جميع الغرف والأجنحة المجهزة بشكل جميل البحر وتضم شرفات خاصة مطلة على الحديقة والمسبح. تشمل أماكن الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام فاخر داخلي.

يمكن للضيوف تجربة أصناف متنوعة من المطاعم المتخصصة في فندق الريتز- كارلتون، دبي، التي تتراوح بين النكهات من آسيا والجزيرة العربية والبحر الأبيض المتوسط، ​​بما في ذلك صالة الخليج التي تطل على الخليج العربي.

يقدم فندق الريتز- كارلتون، دبي مجموعة متنوعة من العلاجات المتميزة، التي تكملها صالة جيم أكثر حداثة و5 أحواض سباحة للأشخاص البالغين والأطفال.

يقدم برنامج Ritz Kids أنشطة يوميّة للأطفال تحت إشراف منشّطين، تشمل دروسًا في السحر والباليه والسباحة ووقتًا للقصة، وحتى أنشطة الطبخ.

يقع فندق الريتز- كارلتون، دبي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مول الإمارات ونادي الإمارات للغولف. كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 كم.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر. ويمكن للفندق ترتيب حصولكم على تأشيرة بعد إتمام الحجز الخاص بكم. ويرجى الاتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز الخاصة بكم.

تتوفّر خدمات نقل من وإلى مطار دبي الدولي عند الطلب ومقابل تكلفة إضافيّة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي