• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فاكيشن باي رمال 3 ريزيدنس - جي بي أر في دبي، ويحتوي على مسبح خارجي. كما يوفر مكان الإقامة بخدمة ذاتية خدمة الواي فاي المجانية. ويبعد مسافة 1.1 كم عن مرسى دبي و27.9 كم عن ديرة سيتي سنتر.

تحتوي هذه الشقة المكيفة على شرفة مطلة على البحر ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة طعام وغرفة معيشة مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية.

يوفر مكان الإقامة مواقف سيارات مجانية.

يمكنكم زيارة دبي مول (19.9 كم) وابن بطوطة مول (3.8 كم) عند الرغبة في استكشاف المناطق المحيطة. ويبعد مطار دبي مسافة 30 كم عن مكان الإقامة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسم “درهم السياحة” بقيمة 10 دراهم إماراتية لكل غرفة نوم في الليلة الواحدة على الحجوزات التي تبدأ من 31 مارس 2014 فصاعدًا، وسيتم دفعها في مكان الإقامة.

يرجى التحقق من متطلبات حصولك على التأشيرة قبل السفر.

يرجى ملاحظة أن Rimal 3 Residence - JBR هي مكان إقامة مؤثث بالكامل ومخدوم وذاتي الخدمة وليست فندقاً.

يجب على الضيوف الاتصال بمكان الإقامة قبل 48 ساعة من تاريخ الوصول فيما يتعلق باستلام المفاتيح.

سيتصل مكان الإقامة بالضيوف لتزويدهم ببيانات التحويل المصرفي من أجل الوديعة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Vacation Bay Rimal 3 Residence-JBR بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 2000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي