جراند ميدويست أكسبريس للشقق الفندقية

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Grand Midwest Express في موقع رئيسي في منطقة ديسكفري جادينز ويضم أماكن إقامة بخدمة ذاتية. ويقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مول ابن بطوطة ومحطة مترو الخط الأحمر.

تتميز الشقق والاستوديوهات المكونة من غرفة نوم واحدة في Grand Midwest Express بتصميم داخلي عصري، وتحتوي جميعها على مطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا وتلفزيون وغسّالة ملابس.

يتوفر جيم مجهز تجهيزًا كاملاً في الطابق السادس، كما يتوفر مركز لرجال الأعمال في طابق اللوبي. وتتوفر أيضًا مواقف للسيارات في الطابق السفلي لجميع ضيوف Grand Midwest.

يضم فندق Grand Midwest Apartments مقهى يقدم بوفيه إفطار.

يقع ابن بطوطة مول على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق Grand Midwest Express Apartments. ويقع مرسى دبي وحي جميرا بيتش ريسيدينس على بُعد 3 كم. كما يقع الفندق على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من دبي وورلد سنترال.

معلومات هامة

يمكن ترتيب خدمة نقل من وإلى مطار دبي الدولي مع الفندق مقابل رسوم. يرجى الاتصال بالفندق مباشرةً بمجرد إجراء الحجز للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم عند وصولهم إلى المطار.

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يمكن للفندق ترتيب الحصول على تأشيرة بعد إجراء الحجز ويرجى الإتصال بالفندق مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أن فندق ذا غاردن قوانغتشو هو مكان إقامة خالي من الكحول. تتوفر مجموعة كبيرة من البارات والنوادي في مكان قريب.

يرجى الملاحظة أنه سيتم استيعاب الأسرّة الإضافية حسب التوافر وحجم الغرفة.

يرجى ملاحظة أن المطعم قيد التجديد حتى إشعار آخر.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي