• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Dubailuxurystay The Greens Al Ghaf-4 في دبي ، ويتميز بمسبح في الهواء الطلق وجيم، ويوفر مكان الإقامة بالخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية، ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة المترو دبي انترنت سيتي، ويبعُد 3 كم عن مرسى دبي.

يشتمل مكان الإقامة العصرية المكيف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ على الطراز الأمريكي مع ميكروويف وثلاجة، ويحتوي على منطقة لتناول الطعام وشرفة.

تتميز المنطقة المحيطة بمناظرها الطبيعية الخلابة، وتشتمل على مناطق للعب الأطفال وقناة مياه طويلة، وتتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والخدمات المتاحة في مركز المجتمع في الجوار، فيما تتوفر خدمة تسليم البقالة مجانًا وموقف مجاني للسيارات في الموقع.

يقع كل من مركز الإمارات للتسوق وسكن The Walk at Jumeirah Beach على بُعد 4 كم، ويمكن الوصول إلى نخلة جميرا في غضون 10 دقائق بالتاكسي، ويبعُد نادي غولف الإمارات كيلومترًا واحدًا.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Vacation Bay - The Greens Al Ghaf-4 بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة AED 2000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي