جراند ميد وست تاور - شارع الشيخ زايد

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يطل Grand Midwest Tower على برج العرب وجزيرة النخلة ويشتمل على مسبح كبير ذو إطلالة بانوراميّة. كما يحتوي الفندق على مطاعم راقية ويُقدّم أماكن إقامة مزوّدة بتلفزيونات ذات شاشات مسطحة قياس 32 بوصة.

صُمّمت جميع الأجنحة والاستوديوهات بأسلوب يمزج بين الأثاث الخشبي الداكن والمقاعد الجلديّة البيضاء والأقمشة البرتقاليّة التي تمنح الإحساس بالدفء. وهي تحتوي على أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة ومطابخ مجهزة بالكامل وحمامات حديثة مع أحواض مصممة من الزجاج أو الرخام. وتضم بعض أماكن الإقامة شرفة خاصة مطلّة على البحر.

يستطيع النزلاء المحافظة على لياقتهم البدنيّة في مركز اللّياقة البدنيّة الواسع، أو يمكنهم الاسترخاء في الساونا الفنلنديّة وغرفة البخار أو في حوض الاستحمام الساخن الخارجي. كما تتوفر علاجات المساج عند الطلب.

يُقدّم مطعم Zarita للمأكولات الكونتيننتال مجموعة متنوّعة من بوفيهات السلطات وأطباق اللحوم المشويّة الخاصة. كما تفتح قاعة الطعام Al Nawaeer أبوابها للنزلاء لتناول وجبة الغداء وتقدّم قائمة متنوعة.

يقع The Grand Midwest-Media City على بعد خطوات قليلة عن مدينة دبي للإعلام ومدينة الإنترنت، كما يوجد في الجهة المقابلة سوبرماركت يفتح على مدار 24 ساعة. ويقع مكان الإقامة أيضاً على مقربة من أماكن معروفة مثل قرية المعرفة ومرسى دبي وممشى شاطئ الجميرا.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر. ويمكن للفندق ترتيب حصولكم على تأشيرة. ويرجى الاتصال بالفندق مسبقاً في حال كنتم ترغبون بالاستفادة من هذه الخدمة. وتتوفر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أن مواقف السيارات تقع في الطابق الثاني تحت الأرض.

يرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة وخيارات تفضيل الأسرّة هي رهن بالتوافر.

يرجى الملاحظة أنه يتوجب على الضيوف دفع وديعة تأمين عند تسجيل الوصول قابلة للاسترداد.

يجب تقديم بطاقة هوية سارية (جواز السفر الأصلي أو بطاقة الهوية الإماراتية) عند تسجيل الوصول.

يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز عند تسجيل الوصول. كما يجب أن يكون صاحب بطاقة الائتمان هو أحد الضيوف وإلا سيتم إلغاء الحجز. ويرجى تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق وذلك لغرض التحقق.

يرجى الملاحظة أن الفندق يوفر خدمة واي فاي مجاناً في الغرفة لجهاز واحد فقط.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي