فندق هوليداي إن إكسبرس - مدينة دبي للإنترنت

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في قرية المعرفة في مدينة دبي ويقدم صالة ألعاب رياضية تفتح على مدار 24 ساعة وكشكاً لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة، ويمكن للباص المجاني أن يوصلك إلى مركز الإمارات للتسوق.

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح كل صباح في مطعم Great Room في فندق Holiday Inn Express، ويمكنك الاستمتاع طوال اليوم بالسلطات والوجبات الخفيفة اللذيذة، ويتم عرض الأحداث الرياضية على الشاشات الكبيرة في الحانة الهادئة في ردهة الفندق.

يقدم فندق Holiday Inn Express - Dubai Internet City غرفاً مع مفروشات خشبية داكنة اللون ونوافذ بزجاج مزدوج، ويتميز الحمام الخاص بدش قوي ومنعش.

يبعد فندق Holiday Inn دقائق فقط عن مدينة الإعلام ومدينة دبي للإنترنت، كما يبعد 30 دقيقة بسيارة الأجرة عن مطار دبي الدولي.

معلومات هامة

يُمكن للفندق ترتيب خدمة نقل إلى مطار دبي الدولي مقابل رسوم. ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً، باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الفندق للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة.

يُمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تصريح دخول يُختم في جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار. ويُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى المُلاحظة أن الضيوف يخضعون لرسوم مغادرة مبكرة في حال مغادرة أي شخص قبل موعد المغادرة المؤكد. وسيحق لـ Holiday Inn Express DIC فرض تكلفة على الضيوف بقيمة ليلة إضافية واحدة كرسوم مغادرة مبكرة أو مبلغ ثابت مُحدد. ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة للحصول على مزيد من المعلومات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي