سوفيتل دبي داون تاون

حجز مع السعر
Sheikh Zayed Road, beside Burj Khalifa Metro Stationاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع سوفيتل دبي داون تاون قبالة برج خليفة مباشرةً، ويوفر غرفاً عصرية مزينة بديكور ذي تصميم هندسي أنيق ومجهزة بأرقى التكنولوجيات. كما يحتوي مكان الإقامة على مسبحين خارجيين ومنفذ مباشر إلى مول دبي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. ويبعد مسافة 3 دقائق بالسيارة عن دبي مول ومجمع برج خليفة داون تاون.

توفر جميع الغرف إطلالات على ساحل دبي أو وسط مدينة دبي. وتضم كل غرفة جهاز تلفزيون كبير بشاشة مسطحة وجهاز نسبريسو لصنع القهوة وقاعدة BOSE. كما يحتوي الحمام الفسيح على حوض استحمام عميق ودش مطري ولوازم الاستحمام Lanvin مجاناً. ويمكنكم التمتع بوجبات خفيفة/مرطبات يومية من عربة الطعام التي تزور جميع الغرف في المساء.

يوفر سوفيتل دبي داون تاون خيارات طعام متنوعة، بما في ذلك المأكولات التقليدية الأصيلة. ويتم تقديم بوفيه مأكولات عالمية طوال اليوم في مطعم Les Cuisines الغني بالألوان. كما يمكن للضيوف التمتع بالأجواء المبتهجة في Above الذي يوفر حفلات دي جي حية والشيشة وإطلالات غير منقطعة على برج خليفة.

يقدم So SPA علاجات تجميل ومساجات ومنتجات استحمام فرنسية. كما يضم مركز اللياقة البدنية معدات عصرية جداً ومدربين شخصيين معتمدين. ويمكن للضيوف التمتع بأنشطة ذهنية للضيوف الصغار في Les Petits Gaulois.

يقع سوفيتل دبي داون تاون على بعد 20 دقيقة بالسيارة من منتزه وايلد وادي المائي ومركز دبي للتزلج. ويبعد مسافة 15 كم عن مطار دبي الدولي.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يتوجب دفع رسوم  سياحة بقيمة 20 درهم للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة لمكان الإقامة.

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على تأشيرة قبل السفر.

يرجى ملاحظة أن السرير الإضافي يأتي لقاء 240 درهم إماراتي للشخص الواحد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي