• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق العنوان دبي مول في دبي ويرتبط مباشرةً بدبي مول كما أنه مجاور لبرج خليفة. ويتميز هذا الفندق ذو فئة 5 نجوم بمسبح في الهواء الطلق وخدمة واي فاي مجانية. كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

يتميز مكان الإقامة في العنوان دبي مول بشرفة تتمتَع بإطلالة بانورامية على دبي وتطل بعضها على برج خليفة. كما يحتوي كل مكان إقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. ويشمل أيضاً محطة شاي / قهوة للذواقة.

تتوفر للضيوف تجربة تناوُل الطعام في الهواء الطلق في CABANA مع مجموعة مختارة من المشاوي والكوكتيلات الفريدة. كما تقدم صالة اللوبي KARAT وجبات خفيفة وسندوتشات. وتفتح صالة BOUTIQ حتى وقت متأخر وتقدم الترفيه المسائي.

يفتح مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة 24/7 ويتميز بمعدات متطورة ومدربين شخصيين معتمدين. كما يتميز السبا باستوديو للأظافر والشعر ومرافق للعلاج المائي ومناطق للاسترخاء. ويمكن حجز علاجات المساج مُسبقاً.

يبعد فندق العنوان دبي مول مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن منتزه وايلد وادي المائي وسكي دبي. كما يقع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وممشى مرسى دبي على بعد 20 كم.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى الملاحظة أنه سيلزم عند الوصول دفع مبلغ وديعة/ تأمين إضافي بقيمة 500 درهم إماراتي لكل غرفة لليلة الواحدة وذلك لتغطية أى رسوم طارئة. ويتم استرداد هذه الوديعة بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم حدوث تلفيات في مكان الإقامة.

يحتفظ الفندق بحق إجراء تفويض مسبق لبطاقات الائتمان وبطاقات السحب قبل الوصول، وسيتم الاحتفاظ بتكلفة الليلة الأولى حتى تسجيل المغادرة في هذه الحالة.

يُرجى مُلاحظة أن أنواع الأسرّة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي