ذي بالاس - المدينة القديمة

حجز مع السعر
Mohammed bin Rashid Boulevard, The Old Town Island, Downtown اظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق ذي بالاس - المدينة القديمة في سكن تقليدي فاخر حيث يطل على نافورة دبي والبحيرة المحيطة ببرج خليفة، ويتميز بسبا على طراز عربي وجيم مع مدرب شخصي.

تم تصميم غرف ضيوف فندق ذي بالاس - المدينة القديمة على طراز الشرق الأوسط العصري وتوفر شرفات وحمامات فاخرة، كما تم تجهيز جميع الغرف بنظام تلفزيون تفاعلي ومشغل دي في دي وخدمة الواي فاي المجانية.

تتوفر 4 مطاعم مختلفة تقدم خيارات الأكل الفاخر التي تتراوح من اللحوم الأرجنتينية إلى أطباق الكاري التايلاندية، كما تقدم المطاعم المتوفرة طوال اليوم بوفيه من أطباق البحر الأبيض المتوسـط والشرق الأوسط.

تشمل المرافق الترفيهية في بالاس على مسبح خارجي محاطاً بأشجار النخيل ومركز سبا يوفر علاجات الوجه والجسم، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بحمام تقليدي ودشات مطرية على غرار مونسون وحوض استحمام ساخن وغرف بخار.

يقع فندق ذي بالاس - المدينة القديمة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول وسوق البحار التجاري والمركز الترفيهي.

معلومات هامة

يُرجى مُلاحظة أن الفندق يقدم خدمة نقل من مطار دبي الدولي إلى الفندق. ويُرجى من الضيوف إبلاغ مكان الإقامة مُسبقًا إذا كانوا يرغبون في الإستفادة من هذه الخدمة، وتتوفر بيانات الإتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه سيلزم عند الوصول دفع مبلغ وديعة/ تأمين إضافي بقيمة 500 درهم إماراتي لكل غرفة لليلة الواحدة وذلك لتغطية أى رسوم طارئة. ويمكن استرداد هذه الوديعة بالكامل عند تسجيل المغادرة بعد التحقق من عدم حدوث تلفيات في مكان الإقامة.

يُرجى مُلاحظة أنه يمكن لبعض الجنسيات الحصول على تأشيرة دخول يتم ختمها على جوازات سفرهم لدى وصولهم إلى المطار، ويُنصح الضيوف بالتحقُق من متطلبات حصولهم على التأشيرة قبل السفر.

قد يقوم الفندق بإجراء تفويض مسبق للحجوزات المضمونة بواسطة بطاقات السحب واحتجاز قيمة الليلة الأولى حتى موعد تسجيل المغادرة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي