• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Appartementhotel Post في وسط مدينة Zell am See مباشرةً، على بُعد أمتار قليلة فقط من تلفريك City Xpress .

توفر الشقق ذات الخدمة الذاتية والتي تم بناؤها حديثًا إطلاله رائعة على البلدة القديمة والمناظر الطبيعية المحيطة بها، وتشمل غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم فسيحة، بالإضافة إلى غرفة معيشة مريحة مع مطبخ وتلفزيون مع قنوات عربية، كما تتوفر شقق تضم ساونا خاصة .

يوفر الموقع المركزي لـAppartementhotel Post نقطة انطلاق مثالية لكافة الأنشطة .

يقع مصعد التزلج إلى جبل Schmittenhöhe على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، كما يمكن الوصول إلى بحيرة Zell والعديد من المحلات التجارية والمطاعم والمسبح الداخلي العام وحلبة التزلج على الجليد في غضون بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يتوفر مرآب للسيارات في مكان قريب.

معلومات هامة

يتم دفع 20 في المائة من المبلغ الإجمالي يوم الحجز، ويكـون هذا المبلغ قابل للاسترداد (باستثناء رسوم الخدمة).

يُرجى ملاحظة أن مرآب السيارات مناسب فقط للسيارات التي لا يزيد ارتفاعها عن 2.1 مترًا.

يُرجى ملاحظة أنه يجب على الضيوف الذين يصلون بعد الساعة 6 مساءً إبلاغ الفندق مسبقـًا، كما يمكن الإشارة إلى ذلك في حقل الملاحظات أثناء الحجز أو بالاتصال بالفندق باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز. يرجى إبلاغ Appartementhotel Post بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ زيلامسي