• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Das Baderhaus الذي كان بيت مزرعة من القرن الـ 16 تم تجديده في منطقة المشاه في Zell am See على بُعد 100 متر فقط من بحيرة Zell والمتنزه بجانب البحيرة، ويُقدّم خدمة واي فاي مجانية.

تحتوي كل شقة على شرفة وتليفزيون الكابل، ومطبخ مُجهّز بالكامل. كما تُقدّم الشقق أيضاً أسقف تقليدية، وأرضيات خشبية، وغرف نوم قِبلي، كما تشمل موقف لسيارة واحدة لكل شقة وتتوفر مواقف أخرى في موقف عام للسيارات بالقرب من العقار. تتوفر مستلزمات الأطفال مجاناً عند الطلب.

تقع هذه الشقق في الطابق العلوي من Baderhaus. كما يوجد متجر للأطعمة المحفوظة في الدور الأرضي، ومحل للمعجنات للإفطار بجانب العقار. كما يقع التلفريك على بُعد 5 دقائق فقط من Das Baderhaus.

تشمل الأسعار بطاقة Zell am See-Kaprun في الفترة من شهر مايو/ أيار حتى أكتوبر/ تشرين الأول. تشمل هذه البطاقة العديد من المزايا المجانية والتخفيضات في المنطقة، بما في ذلك استخدام التلفريك.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه لا يوجد موظفين موجودين في الموقع من الساعة 5 مساءً وحتي الساعة 8:30 صباحاً، وكذلك طوال اليوم أيام الأحد، ويمكن دائما الوصول للموظفين عن طريق الهاتف.

يرجى ملاحظة أن عنوان مكان وقوف السيارات هو Kreuzgasse 12، ويشار إليه على الخريطة التي يوفرها مكان الإقامة عن طريق البريد الإلكتروني.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يقع في مبنى تاريخي، وبالتالي فإنه لا يتوفر تكييف هواء، وتتوفر المراوح عند الطلب. يرجى إبلاغ Das Baderhaus بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ زيلامسي