• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Holiday House الواسع في زيلامسي على بعد 150 متر من تلفريك Cityexpress وتلفريك Schmittenhohenbahn. يتميز بتراس كبير مطل على الجبال ومنحدرات التزلج.

يوفر المنزل المكون من 3 طوابق منطقة للمعيشة متصلة بغرفة نوم. يتوفر مطبخ مُجهَز بالكامل مع موقدين من البلاط وماكينة للقهوة وغسالة صحون. كما تتوفر أيضاً مرافق للشواء وغسالة ملابس ومرافق لتخزين أغراض التزلج. وهناك حمامين ومرحاضين منفصلين.

تشمل الأسعار في Holiday House الكومة الأولى من الحطب. كما يمكن توصيل شحنات أخرى.

تستغرق المسافة 50 متر فقط إلى محطة حافلة التزلج المجانية التي تتجه إلى مجموعة متنوعة من وجهات التزلج في المنطقة بما في ذلك منطقة Kitzsteinhorn Glacier للتزلج. ويمكن الوصول إلى مسارات التزلج عبر البلاد خلال 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

توجد محطة قطار زيلامسي ووسط المدينة وبحيرة زيل ضمن مسافة 700 متر. تتوافر على طول الطريق مطاعم ومحلات تجارية ومحلات بقالة ومسابح داخلية ومسابح في الهواء الطلق.

معلومات هامة

Please note that the security deposit is required in cash. Please note that the full amount of the reservation is due before arrival. Interhome will send a confirmation with detailed payment information. After full payment is taken, the property’s details, including the address and where to collect keys, will be emailed to you. A security deposit of EUR 200 is required upon arrival for incidentals. This deposit is fully refundable upon check-out and subject to a damage inspection of the accommodation.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ زيلامسي