• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز فندق Neue Post بموقع استثنائي في قلب البلدة القديمة لمدينة زيل أم سي على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من تلفريك Zeller Bergbahn الذي يوفر لكم الوصول إلى منطقة Schmittenhöhe للتزلج والمشي لمسافات طويلة.

يتوفر الإفطار في الصباح وتشمل خيارات تناول طعام العشاء  مطعمي CASAR وBasmati ويقع كلاهما على بعد 10 متر من مكان الإقامة. يمكن شراء لوازم البقالة من متجر Aydin الواقع على بعد 10 متر، أو سوبر ماركت Spar الواقع على بعد 50 متر، أو سوبر ماركت Billa الواقع على بعد 80 متر من مكان الإقامة.

تم تجديد هذا الفندق وتوسيعه مؤخرًا، وهو محاط بمتنزه القلعة وحديقة الفندق. يحتوي على مطعم وبار ومتجر بقالة ذو مخزون وفير ولوبي وصالة مزودة بمدفأة وصالة خشبية تقليدية. تتوفر خدمة إنترنت لاسلكي مجانًا في المناطق العامة وفي معظم الغرف. ويتوفر أيضًا مرآب للسيارات.

تحتوي منطقة السبا التي تبلغ مساحتها 1000 متر مربع على حوض استحمام ساخن وساونا فنلندية وساناريوم (غرفة ساونا بحرارة منخفضة) وغرفة بخار، وتوفر علاج بالأشعة تحت الحمراء والضوء ومقصورة دش والعلاج بالأوكسجين وغرفة استرخاء بجانب الشلال. ويضم الفندق أيضًا مقصورة تشمس اصطناعي ومركز للياقة البدنية وحديقة كبيرة مع مسبح مدفأ مغطى بالزجاج (مفتوح على مدار العام) وحديقة تشمس. كما يتوفر المساج وعلاجات التجميل.

تتميز الغرف الفسيحة والمريحة بالعديد من وسائل الراحة. جميع الغرف مُخصصة لغير المدخنين. يُسمح للنزلاء بالتدخين في الشرفات أو في بار الفندق فقط.

تشمل الخيارات الترفيهية لفندق Neue Post مكتبة وألعاب الفيديو وألعاب الطاولة وكرة قدم الطاولة وتلفزيون بشاشة كبيرة مع بروجيكتور (عارض).

تقع بحيرة زيل ومحطة السكك الحديدية على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. يقع الفندق في بداية منطقة المشاة بمدينة زيل أم سي.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن أسعار الشقة لا تشمل التنظيف اليومي، ويمكن الترتيب لذلك في مكتب الاستقبال.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ زيلامسي