رومانتيكهوتيل زيل آم سي

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع رومانتيكهوتيل في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى العام 1493 في وسط زيل أم سي على بعد خطوات قليلة من بحيرة زيل. ويوفر خدمة واي فاي مجاناً ومسابح داخلية وخارجية.

تضم منطقة السبا الكبيرة ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وكابينة بالأشعة تحت الحمراء. وتتوفر مجموعة متنوعة من علاجات التجميل والمساج في رومانتيكهوتيل زيل آم سي. كما تتم تدفئة المسابح على مدار العام.

يقدم مطعم Metzgerwirt المأكولات النمساوية والدولية مع العديد من التخصصات الموسمية والإقليمية والمنتجات العضوية. ويحظى الضيوف الذين قاموا بالحجز عن طريق هذا الموقع الإلكتروني بكوكتيل مجاني كمقبلات عند حجز طاولة في المطعم.

تتوفر مواقف السيارات مجاناً في رومانتيكهوتيل زيل آم سي وويرتسهاوس زوم ميتزغيرويرت. كما يتوفر موقف خاص للسيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية.

يتم تضمين بطاقة زيل أم سي - كابرون في السعر اعتباراً من منتصف مايو لغاية منتصف أكتوبر. وتوفر هذه البطاقة العديد من المزايا المجانية والتخفيضات بما في ذلك الاستخدام المجاني للتلفريك المحلي والحافلات المحلية.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه لا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في غرفة الطعام. يرجى إبلاغ Romantikhotel Zell am See بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ زيلامسي