• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع استوديو أبارتمنت أرييت على بُعد 500 متر من تلفريك أرييتباهن، وعلى بُعد 6 كم من منطقة مايسكوجيل للتزلج، كما يقع على بُعد 9 كم من منطقة كيتز شتاين هورن للتزلج، وعلى بُعد 2 كم من بحيرة زيل.

يحتوي الاستوديو على شرفة مطلة على الجبل وسرير أريكة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام مع دُش ومرحاض ومطبخ صغير مع غسالة صحون ومنطقة لتناول الطعام.

يتوفر سوبر ماركت ومطعم على مسافة 400 متر.

يبعُد وسط زيلامسي مسافة 3.5 كم، ويقع ملعب يوروبا سبورت ريجن زيلامسي - كابرون للغولف على مسافة 2.5 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه سيتم خصم التكاليف على من بطاقة الائتمان الخاصة بك (انظر إلى سياسات الإلغاء والدفع المسبق) من قبل شركة Lottie Alpine Lettings.

يرجى العلم بأن هذه الشقة تقع في الطابق الثاني في مجمع شقق سكني، ويتوفر مصعد.

يرجى الملاحظة أنه لا يتوفر مكتب استقبال وموظفين في الموقع، ويُرجى إبلاغ مكان الإقامة بموعد الوصول المتوقع مُسبقًا.

يرجى ملاحظة أن الأطفال لا يسمح بهم داخل الشقة.

يرجى الملاحظة أن الأسعار لا تشمل بياضات الأسرَة والمناشف، ويمكن للضيوف إحضار بياضات أسرَة والمناشف الخاصة بهم أو استئجارها في الموقع، ويرجى إبلاغ Studio Apartment Areit مُسبقاً في حالة احتياجكم لمناشف وبياضات للأسرَة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ زيلامسي