• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Oberstockerhof على جانب التل، ويبعد مسافة 3 كم عن مدينة سانكت يوهان ام بونغاو، ويوفر شققًا مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات الكابل، وشرفة ذات إطلالة بانورامية على الجبل. يمكن للضيوف الوصول إلى أقرب منحدر للتزلج في منطقة Ski Amadé للتزلج غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

تم تأثيث وتزيين جميع الشقق على طراز جبال الألب، وتحتوي على منطقة معيشة مع سرير أريكة، وحمامين، ومطبخ مجهز بالكامل ومزود بغسالة أطباق، ومنطقة طعام.

يمكن للأطفال المرح في غرفة الألعاب أو في ملعب Oberstockerhof الذي يحتوي على ترامبولين وبركة تجديف خلال فصل الصيف. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بحمام شمسي على الحديقة، كما يمكنهم لعب تنس الطاولة ورشق السهام في الموقع. كما تتوفر إمكانية الشواء في المبنى أيضًا.

يمكن في مكان الإقامة مشاهدة ومداعبة حيوانات المزرعة مثل الأغنام والأرانب والقطط والكلاب. ويتوفر في Oberstockerhof مخزن للدراجات وأغراض التزلج، كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات.

يمكن للضيوف الوصول إلى مطعم وسوبر ماركت في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام. كما يمكن الوصول إلى ملعب غولف وملعب تنس وبحيرة سباحة عامة في غضون 10 دقائق بالسيارة.

معلومات هامة

A deposit via bank wire is required to secure your reservation. The property will contact you with instructions after booking.

Guests who are travelling by car and are using a GPS navigation system are recommended to use the following address: Alpendorfstraße 27a, 5600 Plankenau. Please note that if the GPS navigation devices cannot find this address, you can use the following coordinates: 47.316949, 13.196821

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سانكت يوهان ايم بونغ