• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة Henri-Veyrassat في مدينة جنيفا، على بُعد 2 كم من البحيرة، وعلى بُعد 1 كم من محطة كورنافين للقطار، وتوفر مكان إقامة مزودًا بخدمة الواي فاي مجانًا وشرفة.

تحتوي الشقة أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأريكة وغسالة ملابس، كما تضم مطبخًا مجهزًا بالكامل يشتمل على غسالة صحون وميكروويف ومنطقة لتناول الطعام، وحمامًا يشتمل على دُشّ.

يُقدم للضيوف لدى الوصول بيض وحبوب إفطار وحليب لإفطارهم الأول.

تقع العديد من محلات السوبرماركت ومطعم وبار على بُعد 100 متر فقط، وتبعد نافورة المياه مسافة 2.5 كم، أما مكتب الأمم المتحدة جنيف فيقع على بُعد 1.6 كم.

يقع مطار جنيفا على بُعد 3 كم من شقة Henri-Veyrassat، وتتوفر خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً مجانًا عند الطلب المسبق.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يضم مكتب استقبال، ويرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقًا لتسجيل الوصول وترتيب استلام المفتاح، وتتوفر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز.

يرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً والإبلاغ عن رقم رحلتك والوقت المتوقع للوصول إذا كنت ستصل بالطائرة وترغب بإستخدام خدمة الاستقبال في المطار المقدمة من Apartment Henri-Veyrassat.

يمكن الدفع عن طريق باي بال فقط. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة CHF 100 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة. يطلب دفع عربون مقدمًا من خلال تحويل بنكي لضمان حجزك. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ جنيفا