قمة روشيه دي ناي تعديل محتوى هذا المكان - تقييم

Rue de la Gare 22 Case Postale 1426 1820 Montreux, switzerlandاظهار الخريطة
- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
 قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي  قمةروشيرس دي ناي

روشيه دي ناي هو أحد جبال سلسلة جبال الألب البرنية ويقع في كانتون فود في سويسرا, ويحتل المرتبة رقم 377 في قائمة جبال سويسرا من حيث الارتفاع، إذ يبلغ ارتفاعه حوالي 2042 متر، بينما يبلغ ارتفاع نتوء الجبل 590 متر, ويقع فوق بحيرة جنيف.
تبدأ الرحلة إلى أعلى القمة على متن عربات السكك الحديدية المُترسة من شواطئ بحيرة "جنيفا" المحفوفة بأشجار النخيل، وتنتهي في مراعي "إيديلفيس".

وتتوفر خدمات التخييم أعلى قمة روشيه في خيام بطراز منغولي تكفي ل 8 أشخاص بسعر 150 فرنك للشخص في الليلة،  كما يوجد مطعم بانورامي يُعرف باسم "بلين روك" يقدم خدماته للرواد على مدار العام.

الوصول إلى قمة روشيه يتم بواسطة القطار فقط، ويمكنك ركوب القطار من وسط مونترو والنزول في  rochers de naye ، ويوجد عروض لصعود القمة مع وجبات خفيفة أو أساسية تبدأ من 59 فرنك سويسري للشخص. "العديد من المحطات ستوقف عندها القطار قبل الوصول إلى محطة روشيه"

- معلومات الاتصال:
العنوان: Rue de la Gare 22 Case Postale 1426 1820 Montreux, switzerland
الهاتف: +410219898190 - +410219898105
الموقع الالكترونى :www.goldenpass.ch
البريد الاكترونى:info@goldenpass.ch

 

 

إحداثيات GPS:
  • تفضيل
  • قيّم
  • مُستكشف بواسطة EditorS

المزيد من المعالم في مونترو