• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الذي تديره عائلة في شارع جانبي هادئ في مركز المدينة وعلى بعد 3 دقائق مشياً على الأقدام من محطة ميونيخ الرئيسية وساحة Karlsplatz. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

توفر الغرف الحديثة في Hotel Eder تلفزيون مع قنوات الكابل ومكتب العمل. ويحتوي حمامك الخاص على مجفف شعر ومستلزمات الحمام.

يتم تقديم بوفيه إفطار على النمط الألماني في غرفة الإفطار التقليدية ذات الألواح الخشبية في فندق Eder. في الصيف، يمكن للضيوف أيضا تناول العشاء على جزء من سطح تراس الحديقة / المزروع بالنباتات.

تقع العديد من المطاعم والمقاهي على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من الفندق. وتبعد منطقة المدينة القديمة في ميونيخ مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام. وتوفر قطارات السكك الحديدية S-Bahn وقطارات الأنفاق من محطة ميونيخ الرئيسية الوصول إلى جميع أنحاء المدينة.

مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة يومياً في فندق Eder. يمكن العثور على مواقف للسيارات في مكان قريب مقابل رسوم يومية صغيرة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الفندق يضم 5 طوابق ولا يحتوي على مصعد.

لا يحتوي الفندق على موقف سيارات خاص به ولكن الضيوف مدعوون لإنزال وتحميل الأمتعة بالسيارة لبضع ثواني. وتتوفر مواقف عامة للسيارات على الناصية وأيضاً على بعد 400 متر فقط (ويرجى الإطلاع على سياسة الفندق لمعرفة الرسوم المختلفة).

يحتفظ الفندق بالحق في إجراء تفويض مسبق لبطاقات الائتمان قبل الوصول. وسيتحمل الضيوف رسوم قدرها 0.01 يورو عند الحجز وسيتحقق الفندق من البطاقة مرة أخرى أسبوعين قبل الوصول وسيقوم بتحصيل 0.01 يورو. وسيتم إعادة هذه الرسوم للضيوف وينبغي عليهم الاستفسار عن ذلك في مكتب الاستقبال.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميونيخ