• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز بيت الشباب العصري هذا بخطوط نقل ممتازة، ويقع بجوار محطة السكك الحديدية المركزية في ميونيخ ويبعد 10 دقائق مشياً فقط عن منطقة المشاة والحي القديم الذي يضم ساحة مارينبلاتز.

يُعد Wombat’s Hostel Munich قاعدة مثالية للمسافرين بميزانية محددة، ويقدم غرف عملية يتم الحفاظ عليها جيداً مع مرافق حمام داخلي. كما تتميز العديد من الغرف أيضاً بشرفة. ويتوفر اتصال مجاني بالإنترنت في جميع المناطق العامة.

يمكنكم مساعدة أنفسكم للتمتُع بوجبة إفطار كونتننتال يمكنكم تناوُل قدر ما تستطيعون منها وذلك قبل استكشاف الأماكن البارزة مثل مصنع الجعة Hofbräuhaus وسوق فيكتوالينماركت. كما أن خدمات النقل المتوفرة على عتبة بابكم ستساعدكم بالتجول في أنحاء المدينة بسهولة.

في المساء يمكنك الاسترخاء مع مشروب في Wombar، أو الاختلاط بالآخرين في الغرفة المشتركة المبهجة والتي تتميز بسقف زجاجي. وبدلاً من ذلك يمكنك استخدام الكمبيوتر المشترك لتصفُح الانترنت أو الاستمتاع بلعب البلياردو.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح للأطفال بالإقامة في صالات النوم المشتركة.

ليست هناك حاجة للحجز المسبق للإفطار الكونتننتال الذي يمكنكم تناوُل قدر ما تستطيعون منه.

حتى إذا قمتم بإجراء حجوزات منفصلة لمجموعات من الأشخاص سيبذل بيت الشباب قصارى جهده لاستضافتكم جميعاً في نفس الغرفة. ويمكن إجراء هذا الترتيب عند الوصول.

يرجى إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى بيت الشباب على الأقل 24 ساعة مُسبقاً إذا كنتم سترغبون في صالة نوم مشتركة كلها للإناث.

لا يمكن حجز أسرَة محددة (على سبيل المثال الطابق السفلي من السرير ذو الطابقين) مُسبقاً، ولكن يمكنك عند الوصول إجراء ترتيبات مع الضيوف الآخرين في الغرفة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميونيخ