شقق أداغيو أكسيس ميونيخ سيتي أوليمبيا بارك الفندقية بخدمة ذاتية

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Adagio access München City Olympiapark خدمة الواي فاي المجانية ومطبخ مجهز بالكامل في كل شقة ومركز للياقة البدنية، ويقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق بواسطة المواصلات العامة من Olympiapark و BMW Welt.

تم تجهيز جميع الشقق العصرية والمزينة بأسلوب معاصر مع تلفزيون ومنطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام. وتشتمل جميعها على حمام خاص مع دش.

يمكن للضيوف في Adagio access München City Olympiapark إعداد وجبات الطعام المطبوخ في المنزل في مطبخ الشقة والذي يتضمن ميكروويف وموقد وأدوات المطبخ وثلاجة. يمكن شراء البقالة من السوق الصغير في الموقع ويوفر مكان الإقامة أيضاً مرافق غسيل الملابس.

إذا كنتم ترغبون في زيارة المناطق المحيطة، يُمكنكم الذهاب إلى قَلعِة نُمفونبورغ الجميلة ومتنزه الحَديقة الإنجليزية الشهير، الذي يضم حديقة Chinescher Turm للبيرة.

يقع مطار ميونيخ على بعد 30 دقيقة بالسيارة فيما يقع مركز مدينة ميونيخ على بعد 20 دقيقة بواسطة المواصلات العامة. وتبعُد مَحطِة مترو Oberwiesenfeld مسافة 100 متر فقط عن Adagio، وتوفر خدماتها على خط المترو U3. كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

يجب على الضيوف عند تسجيل الوصول إبراز بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز.

تتوفر خدمة التنظيف اليومية (تغيير بياضات الأسرّة والمناشف) مجانًا عند الإقامة لمدة ليلة إلى 3 ليالٍ. بالنسبة للإقامة لمدة 4 ليالٍ أو أكثر، تتوفر خدمة التنظيف مقابل تكلفة إضافية. وللإقامة لمدة 8 أيام وأكثر، يشمل السعر خدمة التنظيف الأسبوعية. كما تتوفر خدمات تنظيف إضافية مقابل تكلفة إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ ميونيخ