شقق فيجا الفندقية بخدمة ذاتية

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية والمدارة عائليًا في منطقة Charlottenburg في برلين على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مركز تسوق Kurfürstendamm. وتوفّر خدمة الواي فاي مجاناً.

تحتوي جميع الغرف في Aparthotel VEGA على تلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة وحمام خاص. وتضم الشقق بالإضافة إلى ذلك مطبخًا مجهزًا بالكامل. كما يتم توفير المياه المعدنية مجانًا عند الوصول.

يقع Aparthotel VEGA مقابل مخبز مباشرة. ويمكنكم التمتع بالإفطار فيه. كما توجد العديد من محلات السوبر ماركت على بعد مسافة قريبة سيرًا على الأقدام.

يقع Aparthotel VEGA بالقرب من كنيسة Kaiser Wilhelm التذكارية وحديقة حيوان برلين ومتجر KaDeWe المتعدد الأقسام. ويبعد مركز معارض ICC في برلين حوالي كيلومترين عن الفندق.

تبعد الشقق الفندقية حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو أنفاق Uhlandstraße و10 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطات S-Bahn (سكك حديد المدينة) في Zoologischer Garten وSavignyplatz. كما تتوفّر حافلات مباشرة إلى مطار Tegel.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف الذين يرغبون في الوصول بعد الساعة 8 مساءً إبلاغ الفندق مُسبقاً . وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى ملاحظة أن المخبز المقابل يغلق أيام الأحد .

يرجى ملاحظة أنه هناك عدد محدود من مواقف السيارات في شقق فيغا الفندقية بخدمة ذاتية، وتقع مواقف عامة للسيارات على بعد 100 متر من الفندق.

يرجى ملاحظة أن الحد الاقصى للاقامة هو 10 ليال.

يجب أن يتم دفع التكلفة الكاملة للحجز عند الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برلين