• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من Kurfürstendamm ومركز KaDeWe للتسوق، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرف فريدة وجو حميمي، وتقع قطارات الأنفاق على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام.

تقع الغرفة المفروشة بشكل فردي في Boutique Hotel Mittendrin Berlin داخل منزل سكني برليني تقليدي، وتشمل أعمال فنية وتلفزيون وقاعدة للآي بود ومنطقة جلوس، وتتوفر أيضاً غلاية وحمام مزود بمجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار معاً على طاولة واحدة طويلة، بمشاركة صاحب الفندق، وسيسعد مضيفوكم بتقديم المعلومات المحلية لكم، ويمكن ترتيب مواعيد فردية لتسجيل الوصول والمغادرة لتلائم الاحتياجات الخاصة بكم.

تحيط بـ Boutique Hotel Mittendrin Berlin المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات على الطريق في مكانٍ قريب.

تستغرق المسافة للوصول إلى كنيسة Gedächtniskirche التذكارية أو إلى محطة Wittenbergplatz لمترو الأنفاق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، والتي تقدم وصلات مباشرة إلى ساحة Potsdamer وAlexanderplatz، وتقع حديقة حيوانات برلين على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

Please note that an extra bed can only be accommodated in the Modern Room category. Extra beds are not allowed in the other rooms.

Please also note that rooms with a shared bathroom are only shared with a maximum of 3 guests. A prepayment deposit via bank transfer is required to secure your reservation. The property will contact you after you book to provide any bank transfer instructions.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برلين