• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق على مسافة دقيقتين من شارع Kurfürstendamm للتسوق، في وسط برلين. يوفر الفندق خدمة الواي فاي بالمجان ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تقع محطة مترو أنفاق Uhlandstraße على بعد 4 دقائق سيراً.

تتميز غرف فندق Eden am Zoo بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون كبلي ودُش.

يمكن للنزلاء الاستمتاع ببوفيه إفطار شهي في غرفة الإفطار المشرقة في Eden أو خارجها في التراس. وعلى بعد 4 دقائق سيراً، توجد أماكن تناول المشروبات والمطاعم المفعمة بالحيوية في Savigny Platz.

تقع حديقة حيوان برلين على مسافة 8 دقائق سيراً أو باستقلال حافلة سريعة من Eden am Zoo. وتتوفر من هناك مواصلات لكافة أنحاء العاصمة، بما في ذلك قطارات مباشرة إلى مطاري Schönefeld وTegel.

معلومات هامة

يرجى إعلام الفندق مسبقاً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز إذا كنتم ستصلون خارج ساعات عمل مكتب الاستقبال.

سيتم تطبيق رسم إضافي قيمته 25 يورو للحجز الواحد عند الوصول المتأخر بعد الساعة 11 مساءً.

سيتم تطبيق رسم تنظيف إضافي قيمته 10 يورو في حالة اصطحاب حيوانات أليفة. كما يرجى الملاحظة بأنه لا يُسمح باصطحاب أكثر من حيوان أليف واحد في كل غرفة. ويرجى الاتصال بفندق ايدن ام زو مباشرةً عند السفر مع أكثر من حيوان أليف.

يرجى الملاحظة: يمكن للضيوف الذين يملكون أجهزة غير متوافقة مع Kabel Deutschland مواجهة صعوبات للاتصال بخدمة الإنترنت.

يرجى الملاحظة: يجب على الضيوف توفير بطاقة هوية (مع صورة شخصية)، بالإضافة إلى بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز. في حالة إجراء الحجز من طرف شخص ثالث، يرجى الإشارة إلى ذلك في قسم الطلبات الخاصة عند الحجز للقيام بترتيبات بديلة. كما يحتفظ مكان الإقامة بحق المطالبة بإجراء طريقة دفع بديلة في حالة عدم حضور صاحب بطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول. وتخضع الطلبات الخاصة للتوافر، وقد تستوجب دفع تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برلين