• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Modern Apartment Kudamm - Messe على مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من قصر شارلوتنبورغ، وعلى مسافة 8 دقائق بالحافلة من أراضي معارض آي سي سي (مركز المؤتمرات العالمي) ميسّي. وتوفر الشقة المشرقة خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

بالإضافة إلى ذلك، تضم Modern Apartment Kudamm - Messe تلفزيون وأريكة وحمام مع مجفف شعر. كما يمكن للضيوف استخدام مطبخ الشقة.

تتوافر مجموعة متنوعة وكبيرة من المطاعم والبارات في المناطق المحيطة مباشرة بالشقة. ويقع أقرب سوبر ماركت في حي فلمرسدورف شتراسة للتسوق على مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام.

تقع منطقة كورفورستيندام الشهيرة للتسوق على مسافة 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الشقة. ويقع منتزه تيرغارْتْنْ الخلاب على بعد 3 كم، ويمكن الوصول إلى مبنى البرلمان الرايخستاغ وبوابة براندنبورغ خلال 30 دقيقة باستخدام وسائل النقل العام.

تقع محطة مترو أنفاق بسمارك شتراسه على بعد 500 متر من Modern Apartment Kudamm - Messe، وتوفر وصلات مباشرة إلى مطار شونيفيلد خلال 50 دقيقة.

معلومات هامة

يُرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقًا للإبلاغ عن الوقت المتوقع للوصول.

يخضع تسجيل الوصول بعد الساعة 10 مساءً لرسم بقيمة 25 يورو.
يخضع تسجيل الوصول بعد منتصف الليل لرسم بقيمة 50 يورو.

يرجى ملاحظة أن رسوم التنظيف تستحق عند الوصول. يرجى إبلاغ Modern Apartment Kudamm - Messe بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ برلين