• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع City Centre Green Luxury Room في وسط مدينة دوسلدورف، وتبعُد مسافة 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن شارع التسوق شادوستراس الشهير، ويوفر مكان إقامة واسع مع إطلالات على متنزه هوفغارتن.

يحتوي الإقامة في المنزل على غرف مزينة بديكور دافئ مع أعمال فنية زخرفية ونباتات، وتشتمل جميع الغرف العازلة للصوت على تلفزيون ومنفذ إلى مرافق حمام مشترك.

يتوفر للضيوف العديد من المقاهي والمطاعم والبارات على بُعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من City Centre Green Luxury Room.

تشتمل معالم الجذب المجاورة على مسرح دوسلدورف شاوشبيلهاوس (على بُعد 400 متر) ودار الأوبرا الألمانية على نهر الراين (على بُعد 2 كم).

تقع City Centre Green Luxury Room على بُعد 6 كم من مطار دوسلدورف الدولي.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يُمنع التدخين في مكان الإقامة. ويتم دفع غرامة بقيمة 200 يورو لليوم الواحد إذا قام الضيوف بالتدخين في City Centre Green Luxury Room.

يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح للضيوف بإعداد الوجبات في City Centre Green Luxury Room.

يرجى ملاحظة أنه ليس من الممكن الدفع ببطاقة ائتمان في مكان الإقامة. يرجى إبلاغ City Centre Green Luxury Room بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 150 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دوسلدورف